البحث في المناطق جميع المناطق

سياسة الخصوصية ‏​فـي فورسيل

 

تسعي فورسيل إلى أن تكون شركة مسؤولة اجتماعيًا يقتدى بها للمساعدة في جعل العالم مكانًا أكثر جمالًا. ولأن الصدق والشفافية يحتلان مكانة مهمة في مجموعتنا، فإننا نلتزم ببناء علاقة قوية ودائمة مع عملائنا تعتمد على الثقة والمنفعة المتبادلة. وتشكل حماية واحترام خصوصيتك وخياراتك جزءا من هذا الالتزام. فاحترام خصوصيتك أمر ضروري للغاية بالنسبة إلينا. حرصا منّا على ذلك، قمنا بصياغة "وعد احترام الخصوصية" وسياسة الخصوصية الكاملة الخاصة بنا

  اللوائح الخصوصية بفور سيل

إن خصوصية وثقة الأفراد الذين يقومون بزيارة موقع فورسيل من الأمور الهامة بالنسبة لنا. إذ أنه لا يمكن الحصول على معلومات شخصية من هذا الموقع ما لم يتم تقديمها بصورة رسمية من قبل أي فرد أثناء مشاركته في أي نشاط والذي يطلب تقديم مثل هذه المعلومات .

نحن نأخذ حقك في الخصوصية بجدية ونريدك أن تشعر بالراحة عند استخدام موقعنا على شبكة الإنترنت. تتعامل سياسة الخصوصية هذه مع معلومات التعريف الشخصية (المشار إليها باسم "البيانات" أدناه) والتي قد نقوم بجمعها على موقعنا. لا تسري هذه السياسة على الكيانات الأخرى التي لا نملكها أو نسيطر عليها أو الأشخاص الذين ليسوا موظفين أو وكلاء أو ضمن سيطرتنا. يرجى قضاء بعض الوقت لقراءة شروط الاستخدام.

 

أ. جمع البيانات.

يقوم موقعنا الإلكتروني بالحصول على المعلومات الشخصية التي تعتبر ضرورية لتقديم المعلومات أو الخدمات التي تطلب من قبل الشخص. إذ أن المعلومات الشخصية يقصد بها أية معلومات ذات صله بشخص معروف أو ممكن التعرف عليه والذي يكون هو موضوع المعلومات, وهي تعتبر نفس المعلومات التي من الممكن ان يقوم الفرد بتقديمها عندما يزور مكاتب الحكومة الإلكترونية وأيضاً تعبئة الفقرات مثل اسم الشخص والعنوان ورقم الهاتف. نحن كذلك نقوم بالحصول على معلومات احصائية لكي تساعدنا على فهم كيفية قيام الأشخاص باستخدام موقعنا اٌلإلكتروني حتى نتمكن من مواصلة العمل لتحسين وتطوير خدماتنا. أن المعلومات التي يتم الحصول عليها لن تكون لها اي صله بإي شخص معين ولن تكون هنالك أي محاولة للأطلاع على ملف الأشخاص من قبل الذين يقومون بتصفح الموقع الإلكتروني, ومن المحتمل أن يطلب منك المشاركة في القيام بفحص هذا الموقع وتكون عملية المشاركة هذه أو عدمها مسألة اختيارية ولن يكون لها أي تأثير على إمكانية الأستفادة من مميزات الموقع الأخرى.

 

ب. استخدام البيانات.

تستخدم المعلومات الشخصية المقدمة إلينا عبر موقعنا الإلكتروني في الأغراض الموضحة في هذه السياسة أو على الصفحات ذات الصلة من الموقع.

 قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الأغراض التالية : 

1.    إدارة موقعنا وأعمالنا على شبكة الانترنت.

2.    تخصيص موقعنا على شبكة الإنترنت ليكون أكثر ملاءمة بالنسبة لك.

3.    تمكينك من استخدام الخدمات المتاحة على موقعنا.

4.    إرسال البضائع التي تشتريها من الإنترنت إليك.

5.    توفير الخدمات المشترىة من خلال موقعنا على شبكة الإنترنت.

6.    إرسال البيانات والفواتير وإشعارات الدفع لك، وتحصيل المدفوعات منك.

7.    إرسال رسائل تجارية غير تسويقية إليك.

8.    إرسال إشعارات عبر البريد الإلكتروني التي قمت بطلب إرسالها على وجه التحديد إليك.

9.    إرسال المراسلات التسويقية المتعلقة بأعمالنا أو أعمال الجهات الخارجية التي تم اختيارها بعناية والتي نعتقد أنها قد تهمك، عن طريق البريد أو، إذا كنت قد وافقت على ذلك بالتحديد، عن طريق البريد الإلكتروني أو أي تقنية مشابهة (يمكنك إبلاغنا في أي وقت إذا لم تعد تحتاج إلى هذه المراسلات التسويقية(.

10. التعامل مع الاستفسارات والشكاوى التي تقدمها أنت أو تقدم لنا بشأنك على موقعنا.

11.  حماية موقعنا من الاحتيال والحفاظ على أمنه.

12.  التحقق من الامتثال للشروط والأحكام التي تحكم استخدام موقعنا الإلكتروني (بما في ذلك مراقبة الرسائل الخاصة المرسلة عبر خدمة الرسائل الخاصة بموقعنا(.

13. استخدامات أخرى.

إذا قمت بتقديم معلومات شخصية للنشر على موقعنا، فسنقوم بنشر هذه المعلومات واستخدامها بأي شكل آخر وفقًا للترخيص الذي تمنحه لنا.
يمكن استخدام إعدادات الخصوصية الخاصة بك للحد من نشر معلوماتك على موقعنا الإلكتروني ويمكن تعديلها باستخدام عناصر التحكم في الخصوصية على الموقع.
لن نزود أي طرف ثالث، دون موافقتك الصريحة، بمعلوماتك الشخصية لأغراض التسويق المباشر لأي طرف 

 

ج – الكشف عن المعلومات الشخصية

يمكن أن نقوم بالكشف عن معلوماتك الشخصية لأي من موظفينا أو مسؤولينا أو شركات التأمين أو المستشارين المحترفين أو الوكلاء أو الموردين أو المقاولين من الباطن التابعين لنا القدر الضروري بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة.

قد نقوم بالإفصاح عن معلوماتك الشخصية لأي عضو في مجموعة شركاتنا (وهذا يعني الشركات التابعة لنا، وجميع فروعها) بالقدر الضروري بشكل معقول للأغراض المنصوص عليها في هذه السياسة.

 

قد نكشف عن معلوماتك الشخصية:

1.    القدر الذي يطلب منا القيام به بموجب القانون.

2.     فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.

3.     من أجل إنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية (بما في ذلك توفير معلومات للآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان الى المشتري او المشتري المحتمل لاي عمل ا واصل نبيعه).

4.    أي شخص نعتقد على نحو معقول أنه قد يتقدم بطلب إلى محكمة أو سلطة مختصة أخرى بطلب الإفصاح عن تلك المعلومات الشخصية، وفقًا لتقديرنا المعقول، ويكون من المحتمل بشكل معقول أن تأمر هذه المحكمة أو السلطة بالكشف عن تلك المعلومات الشخصية

5. تم شراء هذا الموقع من قبل طرف ثالث بحيث يكون هذا الطرف الثالث قادرا على استخدام البيانات بنفس الطريقة التي نستطيع بها على النحو المنصوص عليه في هذه السياسة. في حال اخترت استخدام الروابط التي تظهر على موقعنا لزيارة مواقع الويب الأخرى ، يُنصح بقراءة سياسات الخصوصية التي تظهر على تلك المواقع.

6.باستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، فإننا لن نقدم معلوماتك الشخصية إلى أطراف ثالثة.

 أمن معلوماتك الشخصية

1.    نتعهد باتخاذ الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها.

2.  نتعهد بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها على خوادمنا الآمنة (المحمية بكلمة مرور وجدار الحماية).

3.   جميع المعاملات المالية الإلكترونية التي يتم القيام بها من خلال موقعنا الإلكتروني محمية بتقنية التشفير.

4.   تقرّ بموافقتك على هذه السياسة بمعرفتك بأن نقل المعلومات عبر الإنترنت غير آمن بطبيعته، ولا يمكننا ضمان أمن البيانات المرسلة عبر الإنترنت.

5.   أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى موقعنا. لن نطلب منك كلمة المرور الخاصة بك (إلا عند تسجيل الدخول إلى موقعنا)

ت. ملفات تعريف الارتباط.

مثل العديد من مواقع الويب ، نقوم بتعيين ملفات تعريف الارتباط واستخدامها لتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك ، مثل الاحتفاظ بالإعدادات الشخصية. قد تظهر الإعلانات على موقع الويب الخاص بنا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فقد تقوم بتعيين ملفات تعريف الارتباط والوصول إليها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وتخضع لسياسة الخصوصية لتلك الأطراف التي تقدم الإعلان.

تحتوي ملفات تعريف الارتباط على معلومات يتم نقلها إلى محرك الأقراص الثابتة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك. تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتخزين المعلومات ، مثل الوقت الذي حدثت فيه الزيارة الحالية ، وما إذا كان الزائر قد زار الموقع من قبل وما الموقع الذي أحال الزائر إلى صفحة الويب.

يستخدم هذا الموقع Google Analytics. Google Analytics هي أداة لتحليل الويب تساعد مالكي مواقع الويب في فهم كيفية تفاعل الزائرين مع مواقع الويب الخاصة بهم. يمكن لعملاء Google Analytics عرض مجموعة متنوعة من التقارير حول كيفية تفاعل الزوار مع مواقع الويب الخاصة بهم حتى يتمكنوا من تحسينها.

مثل العديد من الخدمات ، يستخدم Google Analytics ملفات تعريف ارتباط الطرف الأول لتتبع تفاعلات الزوار كما في حالتنا ، حيث يتم استخدامها لجمع معلومات حول كيفية استخدام الزوار لموقعنا. ثم نستخدم المعلومات لتجميع التقارير ولمساعدتنا على تحسين موقعنا. يجمع Google Analytics المعلومات مجهولة الهوية. تقارير اتجاهات الموقع دون تحديد الفرد


الزائرين. يمكنك إلغاء الاشتراك في Google Analytics دون التأثير على طريقة زيارتك لموقعنا - للحصول على مزيد من المعلومات حول سياسة خصوصية Google Analytics والانسحاب من التتبع بواسطة Google Analytics عبر جميع مواقع الويب التي تستخدمها ، تفضل بزيارة هذاGoogle page.


يستخدم هذا الموقع Google AdSense و Google AdWords لتقديم إعلانات لعملائنا باستخدام ملفات تعريف الارتباط. يمكنك عرض سياسة خصوصية Google وكيفية التحكم في الإعلاناتhere.

 الأطفال

لا نسمح للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين سبعة عشر عامًا أو أقل بأن يصبحوا أعضاء في هذا الموقع. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال مشرفي المواقع.


ح . تحرير أو حذف معلومات حسابك.

 نحن نوفر لك القدرة على تحرير المعلومات الموجودة في معلومات حساب المستخدم التي قدمتها إلينا في التسجيل باستخدام منطقة تكوين صفحتك الشخصية. يمكنك طلب حذف حساب المستخدم الخاص بك عن طريق الاتصال بمشرف الموقع. قد يستمر المحتوى أو البيانات الأخرى التي قدمتها لنا والتي لا يتم تضمينها في حساب المستخدم الخاص بك ، مثل المنشورات التي قد تظهر في منتدياتنا ، في البقاء على موقعنا وفقًا لتقديرنا على الرغم من حذف حساب المستخدم الخاص بك. يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام للمزيد من المعلومات.

خ .التغييرات في سياسة الخصوصية هذه

قد نجري تغييرات على هذه السياسة من وقت لآخر. سنعلمك بالتغييرات الجوهرية التي تطرأ على هذه السياسة إما عن طريق نشر إعلان بارز على موقعنا و / أو عن طريق إرسال رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمته لنا والذي يتضمنه إعدادات المستخدم الخاصة بك

د. لا ضماناتبينما تنص سياسة الخصوصية هذه على معاييرنا الخاصة بصيانة البيانات وسنبذل جهودًا لتحقيقها ، لسنا في وضع يسمح لنا بضمان هذه المعايير. قد تكون هناك عوامل خارجة عن سيطرتنا والتي قد تؤدي إلى الكشف عن البيانات. نتيجةً لذلك ، نتنازل عن أي ضمانات أو إقرارات تتعلق بصيانة أو عدم الكشف عن البيانات

معلومات الاتصالإذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه السياسة أو تتردد في موقعنا ، فلا الاتصال بمشرف الموقع علىadmin@forsale.com.kw

أخيرا

إن مخاوفك واهتمامك بشأن سرية وخصوصية البيانات تعتبر مسألة في غاية الأهمية بالنسبة لنا. نحن نأمل أن يتم تحقيق ذلك من خلال هذه السياسة.